Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عمير, هناء |
|
dc.date.accessioned |
2025-05-07T09:02:54Z |
|
dc.date.available |
2025-05-07T09:02:54Z |
|
dc.date.issued |
2024-07-02 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12385 |
|
dc.description.abstract |
أدى التطور الإلكتروني في الاتصالات والمعلومات إلى ظهور التجارة الإلكترونية، مما دفع الشركات لإنشاء مواقع تروج لسلعها وخدماتها عالميا. ومع انتشار هذه الظاهرة، ظهرت مشكلة القرصنة الإلكترونية للعلامات التجارية، حيث يقوم البعض بتسجيل أسماء مواقع إلكترونية تتطابق مع علامات تجارية معروفة مما يسبب ضررا للشركات الأصلية ويؤدي إلى نزاعات قانونية تهدد هذه القرصنة مصالح أصحاب العلامات التجارية، مما يجعل حماية هذه العلامات تحديا كبيرا
في العصر الرقمي. ............ أدى التطور الإلكتروني في الاتصالات والمعلومات إلى ظهور التجارة الإلكترونية، مما دفع الشركات لإنشاء مواقع تروج لسلعها وخدماتها عالميا. ومع انتشار هذه الظاهرة، ظهرت مشكلة القرصنة الإلكترونية للعلامات التجارية، حيث يقوم البعض بتسجيل أسماء مواقع إلكترونية تتطابق مع علامات تجارية معروفة مما يسبب ضررا للشركات الأصلية ويؤدي إلى نزاعات قانونية تهدد هذه القرصنة مصالح أصحاب العلامات التجارية، مما يجعل حماية هذه العلامات تحديا كبيرا
في العصر الرقمي |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
العلامة التجارية ، البيئة الرقمية ، التقليد ، منافسة غير مشروعة ، حماية صاحب العلامة التجارية |
en_US |
dc.title |
الحماية الجز ائية للعلامة التجارية في البيئة الرقمية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée