Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عمري, سامي |
|
dc.date.accessioned |
2025-05-27T12:49:27Z |
|
dc.date.available |
2025-05-27T12:49:27Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12598 |
|
dc.description.abstract |
في عصر تحكمه الثورة الرقمية وتدفق البيانات الهائل، أصبحت نظم المعلومات التسويقية عنصرًا
حيويًا في نجاح المؤسسات الحديثة. فالشركات اليوم وبغض النظر عن حجمها أو قطاعها تعتمد على هذه
النظم في تحليل أسواقها، وفهم سلوك المستهلكين، واتخاذ قرارات استراتيجية دقيقة تعزز قدراتها
التنافسية.
نهدف من خلال هذه المطبوعة إلى تقديم رؤية شاملة حول نظم المعلومات التسويقية، بدءًا من
المبادئ الأساسية ووصولًا إلى مكوناتها ومساهمتها في القرار التسويقي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي - تبسة |
en_US |
dc.subject |
المعلومة التسويقية، القرار التسويقي، ذكاء الأعمال التسويقي |
en_US |
dc.title |
نظم المعلومات التسويقية |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée