Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عمري, سامي
dc.date.accessioned 2025-05-27T12:49:27Z
dc.date.available 2025-05-27T12:49:27Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12598
dc.description.abstract في عصر تحكمه الثورة الرقمية وتدفق البيانات الهائل، أصبحت نظم المعلومات التسويقية عنصرًا حيويًا في نجاح المؤسسات الحديثة. فالشركات اليوم وبغض النظر عن حجمها أو قطاعها تعتمد على هذه النظم في تحليل أسواقها، وفهم سلوك المستهلكين، واتخاذ قرارات استراتيجية دقيقة تعزز قدراتها التنافسية. نهدف من خلال هذه المطبوعة إلى تقديم رؤية شاملة حول نظم المعلومات التسويقية، بدءًا من المبادئ الأساسية ووصولًا إلى مكوناتها ومساهمتها في القرار التسويقي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي - تبسة en_US
dc.subject المعلومة التسويقية، القرار التسويقي، ذكاء الأعمال التسويقي en_US
dc.title نظم المعلومات التسويقية en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte