Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

التسويق الإلكتروني للعقار الاقتصادي في الجزائر دراسة حالة المنصة الرقمية للمستثمر invest.gov.dz

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author منيجل, العيد
dc.contributor.author علي, الوافي
dc.date.accessioned 2025-06-03T07:55:42Z
dc.date.available 2025-06-03T07:55:42Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12610
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على كيفية تسويق الوكالة الجزائرية لترقية الاستثمار للعقار الاقتصادي التابع للأملاك الخاصة للدولة عن طريق المنصة الرقمية للمستثمر، بهدف جذب الاستثمارات سواء كانت محلية أو أجنبية عن طريق إزالة الطابع المادي للإجراءات المتعلقة بمنح العقار الاقتصادي وتبسيطها وتسهيلها والقضاء على البيروقراطية بالاعتماد على عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني وأدواته. والتي أدت إلى تحسن ملحوظ في هذه الإجراءات رغم حداثة المنصة وذلك راجع إلى جودة المنصة من ناحية المعلومات المتوفرة على صفحاتها باللغات الثلاث، وكذا من ناحية دودة أدائها من ناحية سرعة التصفح وسهولة الاستخدام، وتوافقها مع مختلف الأجهزة سواء كانت مكتبية أو محمولة، بالإضافة إلى توفرها على الأمان وحماية الخصوصية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني، العقار الاقتصادي، المنصة الرقمية للمستثمر، الوكالة الجزائرية لترقية الاستثمار en_US
dc.subject Various devices, whether desktop or mobile. Additionally, the platform ensures security and privacy protection. en_US
dc.title التسويق الإلكتروني للعقار الاقتصادي في الجزائر دراسة حالة المنصة الرقمية للمستثمر invest.gov.dz en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée