Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر الإبتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر وكالة تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بومخيط, روفيدة
dc.contributor.author الدكتور مهدي, مراد
dc.date.accessioned 2025-06-03T08:03:05Z
dc.date.available 2025-06-03T08:03:05Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12611
dc.description.abstract سعت هذه الدراسة إلى توضيح الأثر الذي يلعبه الابتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية في المؤسسات الخدمية ومدى الحاجة إليه واعتباره أحد أهم مصادر التميز في المؤسسة الخدمية. ويسلط الضوء في دراستنا هذه على مؤسسة اتصالات الجزائر تبسة، والتي تسعى لتحقيق التميز والريادة وابتكار خدمات جديدة وإشباع حاجات زبائنها، لتتمكن من البقاء والاستمرارية في زحم التنافس الذي يشهده قطاع الخدمات والتحقيق أهداف هذه الدراسة تم جمع المعلومات والبيانات اللازمة وتوزيع استمارة استبيان على عينة من الموظفين والإداريين العاملين بمؤسسة انصالات الجزائر تبسة. وكشفت نتائج هذه الدراسة إلى أن عناصر الابتكار التسويقي تلعب دورا هاما في تحسين صورة العلامة التجارية وذلك من خلال استخدام هذه العناصر في خلق الوعي بالعلامة التجارية وزيادة جودتها المدركة وتكوين ارتباطات ذهبية إيجابية لها en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject الابتكار التسويقي، صورة العلامة التجارية ،العلامة التجارية. en_US
dc.subject he results of this study revealed that the elements of marketing innovation play an important role in improving the brand image by using these elements to create awareness of the brand, increase its perceived quality, and form positive mental associations with it. en_US
dc.title أثر الإبتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر وكالة تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée