Résumé:
تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن دور التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز ولاء عملاء
مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية تبسة ولتحقيق هذا الهدف، تم الاعتماد على عينة قصدية تضم 40 موظفًا من
مختلف المصالح ذات الصلة، حيث تم توزيع 40 استبيانًا واستُرجعت جميعها بنسبة استجابة بلغت 100.%
وقد أظهرت نتائج الدراسة وجود أثر ذي داللة إحصائية لتفاعلات المؤسسة عبر منصات التواصل الاجتماعي،
وللعناصر التسويقية المنشورة من خلالها، في تعزيز مستوى ولاء العملاء و تبين أن المحتوى البصري
والتصميمات المعروضة على هذه المنصات تسهم بشكل إيجابي في تعزيز الولاء العاطفي للعملاء تجاه
المؤسسة.