Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن عرفة, أحلام |
|
dc.contributor.author |
د. برهوم, أسماء |
|
dc.date.accessioned |
2025-06-03T20:58:13Z |
|
dc.date.available |
2025-06-03T20:58:13Z |
|
dc.date.issued |
2025 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12615 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن دور التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز ولاء عملاء
مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية تبسة ولتحقيق هذا الهدف، تم الاعتماد على عينة قصدية تضم 40 موظفًا من
مختلف المصالح ذات الصلة، حيث تم توزيع 40 استبيانًا واستُرجعت جميعها بنسبة استجابة بلغت 100.%
وقد أظهرت نتائج الدراسة وجود أثر ذي داللة إحصائية لتفاعلات المؤسسة عبر منصات التواصل الاجتماعي،
وللعناصر التسويقية المنشورة من خلالها، في تعزيز مستوى ولاء العملاء و تبين أن المحتوى البصري
والتصميمات المعروضة على هذه المنصات تسهم بشكل إيجابي في تعزيز الولاء العاطفي للعملاء تجاه
المؤسسة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
التسويق – مواقع التواصل الاجتماعي- ولاء العميل |
en_US |
dc.subject |
marketing in enhancing: entreprise |
en_US |
dc.title |
دور التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز ولاء العميل - دراسة حالة اتصالات الجزائر – تبسة - |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée