Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز ولاء العميل - دراسة حالة اتصالات الجزائر – تبسة -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن عرفة, أحلام
dc.contributor.author د. برهوم, أسماء
dc.date.accessioned 2025-06-03T20:58:13Z
dc.date.available 2025-06-03T20:58:13Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12615
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن دور التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز ولاء عملاء مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية تبسة ولتحقيق هذا الهدف، تم الاعتماد على عينة قصدية تضم 40 موظفًا من مختلف المصالح ذات الصلة، حيث تم توزيع 40 استبيانًا واستُرجعت جميعها بنسبة استجابة بلغت 100.% وقد أظهرت نتائج الدراسة وجود أثر ذي داللة إحصائية لتفاعلات المؤسسة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وللعناصر التسويقية المنشورة من خلالها، في تعزيز مستوى ولاء العملاء و تبين أن المحتوى البصري والتصميمات المعروضة على هذه المنصات تسهم بشكل إيجابي في تعزيز الولاء العاطفي للعملاء تجاه المؤسسة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject التسويق – مواقع التواصل الاجتماعي- ولاء العميل en_US
dc.subject marketing in enhancing: entreprise en_US
dc.title دور التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز ولاء العميل - دراسة حالة اتصالات الجزائر – تبسة - en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée