Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

حملات التسويق الإجتماعي عبر مواقع التواصل الإجتماعي - دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر وكالة تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قدري, إلياس
dc.contributor.author الدكتور مالكية, أحميدة
dc.date.accessioned 2025-06-03T21:56:00Z
dc.date.available 2025-06-03T21:56:00Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12621
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة الموسومة بـ\"حملات التسويق الإجتماعي عبر مواقع التواصل الإجتماعي دراسة ميدانية بمؤسسة إتصالات الجزائر كالة تبسة\" إلى دور مواقع التواصل الإجتماعي في حملات التسويق الإجتماعي وخاصة موقع فايسبوك ومن أجل ذلك تم الإعتماد على المنهج الوصفي التحليلي ، مع استخدام إستمارة الإستبيان كأداة لجمع المعلومات، وتمت الدراسة باستخدام العينة القصدية عددها 40 موظفا بمؤسسة اتصالات الجزائر وكالة تبسة انطلقت الدراسة من الإشكالية الرئيسية \"ما دور مواقع التواصل الاجتماعي في حملات التسويق الاجتماعي بمؤسسة إتصالات الجزائر وكالة تبسة؟\" وتوصلت الدراسة إلى أن لمواقع مواقع التواصل الاجتماعي في حملات التسويق الاجتماعي بمؤسسة إتصالات الجزائر وكالة تبسة من خلال استراتيجيات ممنهجة ومنظمة لإنجاح حملات التسويق الإجتماعي وهدفها التأثير وتغيير سلوكات الأفراد إلى سلوكات صحيحة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject حملات التسويق الإجتماعي – مواقع التواصل الإجتماعي – فايسبوك – اتصالات الجزائر. en_US
dc.subject Campagnes de marketing social. réseaux sociaux en_US
dc.subject Social Marketing Campaigns. Social Media Sites en_US
dc.title حملات التسويق الإجتماعي عبر مواقع التواصل الإجتماعي - دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر وكالة تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée