Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور إدارة المعرفة التسويقية في بناء الصورة الذهنية للزبون دراسة حالة : مؤسسة نوبل كومباني -تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author توبي, عبد المالك
dc.contributor.author حاجي, أحمد
dc.date.accessioned 2025-06-09T09:21:38Z
dc.date.available 2025-06-09T09:21:38Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12625
dc.description.abstract هدف هذه الدراسة إلى إبراز تأثير إدارة المعرفة التسويقية على بناء الصورة الذهنية لدى الزبون، من خلال دراسة حالة مؤسسة \"نوبل كومباني\". وقد تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي لمعالجة الجانب النظري، والمنهج الكمي عبر استبيان لجمع البيانات من عينة من الزبائن. أظهرت نتائج الدراسة وجود علاقة إيجابية ذات دلالة إحصائية بين إدارة المعرفة التسويقية وبناء صورة ذهنية إيجابية لدى الزبون، مما يعزز من ولائه ويقوي تموقع المؤسسة في السوق. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject إدارة المعرفة التسويقية، الصورة الذهنية، الزبون. en_US
dc.subject Gestion des connaissances marketing, image mentale, client en_US
dc.subject إدارة المعرفة التسويقية، الصورة الذهنية، الزبون. en_US
dc.title دور إدارة المعرفة التسويقية في بناء الصورة الذهنية للزبون دراسة حالة : مؤسسة نوبل كومباني -تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée