Résumé:
تهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على دور التسويق الرقمي في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة
االقتصادية، من خلال دراسة حالة مؤسسة موبيليس الاتصالات بولاية تبسة. في ظل التحولات الرقمية
المتسارعة، أصبح التسويق الرقمي وسيلة فعالة للتواصل مع الزبائن والتأثير في تصوراتهم حول المؤسسة.
اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي، وتم استخدام استبيان لجمع البيانات من عينة من زبائن
موبيليس. توصلت النتائج إلى وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين أبعاد التسويق الرقمي )الجذب،
التعلم، المشاركة، التواصل، االحتفاظ( وتحسين الصورة الذهنية للمؤسسة. وتوصي الدراسة بضرورة تبني
استارتيجيات تسويق رقمي متكاملة من أجل تعزيز مكانة المؤسسة في السوق وزيادة ولاء الزبائن