Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور التسويق الرقمي في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة الإقتصادية دراسة حالة مؤسسة موبيليس وكالة تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author معيزي, آية
dc.contributor.author مسعودي, عبد الرؤوف
dc.date.accessioned 2025-06-09T13:57:54Z
dc.date.available 2025-06-09T13:57:54Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12651
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على دور التسويق الرقمي في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة االقتصادية، من خلال دراسة حالة مؤسسة موبيليس الاتصالات بولاية تبسة. في ظل التحولات الرقمية المتسارعة، أصبح التسويق الرقمي وسيلة فعالة للتواصل مع الزبائن والتأثير في تصوراتهم حول المؤسسة. اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي، وتم استخدام استبيان لجمع البيانات من عينة من زبائن موبيليس. توصلت النتائج إلى وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين أبعاد التسويق الرقمي )الجذب، التعلم، المشاركة، التواصل، االحتفاظ( وتحسين الصورة الذهنية للمؤسسة. وتوصي الدراسة بضرورة تبني استارتيجيات تسويق رقمي متكاملة من أجل تعزيز مكانة المؤسسة في السوق وزيادة ولاء الزبائن en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject التسويق الرقمي – الصورة الذهنية – الزبون – موبيليس en_US
dc.subject digital marketing: nhancing the brand image of an economic en_US
dc.title دور التسويق الرقمي في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة الإقتصادية دراسة حالة مؤسسة موبيليس وكالة تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée