Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شرفي, سهيلة
dc.contributor.author سماعل, مريم
dc.contributor.author حناشي, توفيق
dc.date.accessioned 2025-06-25T10:18:41Z
dc.date.available 2025-06-25T10:18:41Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12760
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى تقديم خلفية نظرية وتطبيقية حول مفهومي الإبداع وجودة الخدمات، مع التركيز على دراسة العلاقة بين المتغير المستقل (الإبداع) والمتغير التابع (جودة الخدمات)، من خلال تحليل دور الإبداع في تحسين جودة الخدمات بمؤسسة اتصالات الجزائر- تبسة. تم اعتماد برنامج التحليل الإحصائي SPSS لمعالجة البيانات، حيث تم توزيع 70 استمارة استبيان، وتم استرجاع 60 منها. وقد أظهرت النتائج أن الإبداع يلعب دورا محوريا في تعزيز جودة الخدمات داخل المؤسسة، إذ تبين أن ارتفاع مستوى الإبداع يرتبط بشكل ايجابي بتعزيز جودة الخدمات المقدمة . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject الإبداع، الجودة، جودة الخدمات، أبعاد جودة الخدمات. en_US
dc.subject Creativity, quality, service quality, service quality dimensions en_US
dc.title , en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée