Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مطروح, أيمن |
|
dc.contributor.author |
كلاش, اسمهان سونيا |
|
dc.date.accessioned |
2025-06-25T13:05:17Z |
|
dc.date.available |
2025-06-25T13:05:17Z |
|
dc.date.issued |
2025 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12775 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسةإلى معرفة دورادارة العلاقة مع الزبائن في تطوير العلاقة مؤسسة - زبون ولتحقيق أهداف الدراسة وجمع البيانات تم تصميم أسئلة الاستبيان وتوزيعه على عينة مكونة من50
عامل لمؤسسة اتصالات الجزائر–وكالة تبسة-حيث تم تحليلها باالاستعانة بالبرنامج الاحصائي
SPSS V 26
كما بينت الدراسة وجود أثر ذو دلالة إحصائية عند مستوى معنويـة (α≤0.05) بين ادارة العلاقة مع
الزبائن وأداء المؤسسة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
ادارةالعلاقة مع الزبائن،علاقة مؤسسة، زبون، اتصالات الجزائر |
en_US |
dc.subject |
Customer Relationship Management, Corporate Relationship, Customer, Algeria Telecom |
en_US |
dc.subject |
Gestion de la relation client, Relation entreprise, Client, Algérie Télécom |
en_US |
dc.title |
دور إدارة العلاقة مع الزبائن في تطويرالعالقة مؤسسة-زبون-دراسة حالة: مؤسسة اتصالات الجزائر–وكالة تبسة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée