Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور إدارة العلاقة مع الزبائن في تطويرالعالقة مؤسسة-زبون-دراسة حالة: مؤسسة اتصالات الجزائر–وكالة تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مطروح, أيمن
dc.contributor.author كلاش, اسمهان سونيا
dc.date.accessioned 2025-06-25T13:05:17Z
dc.date.available 2025-06-25T13:05:17Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12775
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسةإلى معرفة دورادارة العلاقة مع الزبائن في تطوير العلاقة مؤسسة - زبون ولتحقيق أهداف الدراسة وجمع البيانات تم تصميم أسئلة الاستبيان وتوزيعه على عينة مكونة من50 عامل لمؤسسة اتصالات الجزائر–وكالة تبسة-حيث تم تحليلها باالاستعانة بالبرنامج الاحصائي SPSS V 26 كما بينت الدراسة وجود أثر ذو دلالة إحصائية عند مستوى معنويـة (α≤0.05) بين ادارة العلاقة مع الزبائن وأداء المؤسسة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject ادارةالعلاقة مع الزبائن،علاقة مؤسسة، زبون، اتصالات الجزائر en_US
dc.subject Customer Relationship Management, Corporate Relationship, Customer, Algeria Telecom en_US
dc.subject Gestion de la relation client, Relation entreprise, Client, Algérie Télécom en_US
dc.title دور إدارة العلاقة مع الزبائن في تطويرالعالقة مؤسسة-زبون-دراسة حالة: مؤسسة اتصالات الجزائر–وكالة تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée