Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور الترويج الإلكتروني في بناء القيمة المدركة للعملاء-دراسة حالة مدرسة التميز تبسة.

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جويني, إلهام
dc.contributor.author حفناوي, امال
dc.date.accessioned 2025-08-01T19:38:12Z
dc.date.available 2025-08-01T19:38:12Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/12956
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى اختبار دورالترويجي الالكتروني في بناء القيمة المدركة لدى أولياء أمور التلاميذ المسجلين بمدرسة التميز الخاصة- تبسة، انطلاقًا من متغيّريْن رئيسييْن هما الترويج الإلكتروني كمتغيرمستقل، والقيمة المدركة للعملاء كمتغير تابع بأبعاده، وقد تم التركيز على أدوات الترويج الإلكتروني لما له من أثر في خلق قيمة مدركة لدى أولياء الأمور للمدرسة، و لتحقيق أهداف الدراسة تم تبّني المنهج الوصفي التحليلي في وصف متغيّرات الدراسة وتحليل نتائجها عبر استبيان تم توزيعه على عيّنة بها 127 فرد من أولياء التلاميذ المسجلين بمدرسة التميّز - تبسة، حيث تم معالجة 120 استبيان منها، وتحليلها بالبرنامج الإحصائيSpss.v22، وتوصلت الدراسة إلى وجود علاقة ارتباط وتأثير إيجابية بين الترويج الالكتروني والقيمة المدركة بأبعادها (جودة الخدمة، السعر، والصورة الذهنية)في مدرسة التميزالخاصة - تبسة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject الترويج الالكتروني: العملاء: الخدمة: الصورة الذهنية en_US
dc.subject Electronic promotion: customers: service: mental image en_US
dc.title دور الترويج الإلكتروني في بناء القيمة المدركة للعملاء-دراسة حالة مدرسة التميز تبسة. en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée