Afficher la notice abrégée
| dc.contributor.author |
قرفي،, سارة |
|
| dc.date.accessioned |
2025-11-19T13:42:14Z |
|
| dc.date.available |
2025-11-19T13:42:14Z |
|
| dc.date.issued |
2024 |
|
| dc.identifier.citation |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
| dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/13568 |
|
| dc.description.abstract |
يتناول بحثنا هذا الموضوع تنمية المهارات اللّغوية و دور مؤسسات التنشئة كونها وسيلة تعليم فعّالة تطرّقنا إلى المفاهيم اللّغويّة و هي القراءة، الكلام، الاستماع و الكتابة. و وقفنا على واقع مقارنة بين مؤسسات التنشئة روضة و تحضيري و مدرسة قرآنيّة، و واقع الاستفادة منها في منظومة التربية و التعليم. |
en_US |
| dc.language.iso |
other |
en_US |
| dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
| dc.subject |
المهارات اللّغوية، الكلام، القراءة، القسم التّحضيري، البرامج التّعليميّة، المدرسة القرآنيّة، رياض الأطفال، دراسة مقارنة، دراسة لغويّة |
en_US |
| dc.title |
: تنمية مهارات الطفل اللّغويّة – دراسة مقارنة بين الرّوضة و القسم التحضيري و المدرسة القرآنيّة- "نماذج مختارة من بلدية تبسّة" |
en_US |
| dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée