Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

سيكولوجيا التعلم في الوضعية التربوية و تأثيرها على العملية التعليمية تلاميذ الطور الإبتدائي أنموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author دربال نور الهدى،, فتح الله آسيا
dc.date.accessioned 2025-11-25T08:16:21Z
dc.date.available 2025-11-25T08:16:21Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.citation جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/13618
dc.description.abstract تعتبر مرحلة الطفولة المتوسطة من أهم المراحل التي يمر بها الإنسان مهما كان جنسه حتى أن القرآن أولاها أهمية كبيرة حيث تعتبر هذه المرحلة حساسة بالنسبة لكل فرد يتعرض فيها الطفل إلى عدة أزمات نفسية سواء كان سببها في الأسرة أو في المحيط كما أنه فيهذه المرحلة يشهد أهم حدث في حياته و هو التحاقه بالمدرسة حيثيجد نفسه في عالم جديد و يحتك فيه بأشخاص فإن لم تأخذ هذه الصدمات بعين الإعتبار و لم يتم الانتباه لها و القيام بمعالجتها سوف تنموا معه و تتفاقم........... en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject سيكولوجيا التعلم، الوضعية التربوية، العملية التعليمية en_US
dc.title سيكولوجيا التعلم في الوضعية التربوية و تأثيرها على العملية التعليمية تلاميذ الطور الإبتدائي أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée