Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

استراتيجيات اّلإقناع فّي اّّلمسرحّ المدرسي اّلجزائري " نّماذج تّطبيقية مّن اّلتعليم اّلابتدائي "ّ

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سهام، برايس, هاجر، شّقروش
dc.date.accessioned 2022-05-15T14:54:29Z
dc.date.available 2022-05-15T14:54:29Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.citation جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3924
dc.description.abstract هدفت هذه الد ا رسة إلى معرفة كيفية توظيف است ا رتيجيات الاقناع على المسرح المدرسي الج ا زئري وذلك في مرحلته الابتدائية باعتبار أن المسرح يعد من أهم الأجناس الأدبية فإنّ المسرح المدرسي بالغ الأثر في نفس التلميذ و خاصة تقويم سلوكه تأثره وتأثيره بمجتمعه وبالبيئة المحيطة به ، فكان هدف هذه الد ا رسة هو معرفة كيفية توظيف است ا رتيجيات الاقناع بهدف التواصل مع الآخروفتح آفاق له ليعبر عما يج ول في نفسه ليبرز شخصيته ويجيد الإلقاء بلغة واضحة سليمة . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject الإستراتيجيّات، الإقناع، المسرح، المدرسي en_US
dc.title استراتيجيات اّلإقناع فّي اّّلمسرحّ المدرسي اّلجزائري " نّماذج تّطبيقية مّن اّلتعليم اّلابتدائي "ّ en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée