Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سهام، برايس, هاجر، شّقروش |
|
dc.date.accessioned |
2022-05-15T14:54:29Z |
|
dc.date.available |
2022-05-15T14:54:29Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3924 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الد ا رسة إلى معرفة كيفية توظيف است ا رتيجيات الاقناع على المسرح المدرسي
الج ا زئري وذلك في مرحلته الابتدائية باعتبار أن المسرح يعد من أهم الأجناس الأدبية فإنّ
المسرح المدرسي بالغ الأثر في نفس التلميذ و خاصة تقويم سلوكه تأثره وتأثيره بمجتمعه
وبالبيئة المحيطة به ، فكان هدف هذه الد ا رسة هو معرفة كيفية توظيف است ا رتيجيات
الاقناع بهدف التواصل مع الآخروفتح آفاق له ليعبر عما يج ول في نفسه ليبرز شخصيته
ويجيد الإلقاء بلغة واضحة سليمة . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
الإستراتيجيّات، الإقناع، المسرح، المدرسي |
en_US |
dc.title |
استراتيجيات اّلإقناع فّي اّّلمسرحّ المدرسي اّلجزائري " نّماذج تّطبيقية مّن اّلتعليم اّلابتدائي "ّ |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée